الأربعاء 20 سبتمبر 2023 | 11:39 ص

فحص طبي لتحديد موقف بيرسي تاو من مواجهة سان جورج الأثيوبي

بيرسي تاو بيرسي تاو

قرر الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، برئاسة أحمد جاب الله، خضوع بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لكشف طبي صباح اليوم الأربعاء، من أجل الاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المصري البورسعيدي.

وتعرض بيرسي تاو، للإصابة في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة المصري البورسعيدي، لاسيما أن اللقاء شهد تألق اللاعب ونجح في الحصول على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وتمكن من خطف جميع الأنظار بعد تسجيله هدفين.

ويحدد الفحص الطبي الذي سيخضع له بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي، موقفه من مباراة سان جورج الأثيوبي، والتي ستقام يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سان جورج الأثيوبي، في الساعة الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي فوزاً غالياً على نظيره المصري البورسعيدي، بأربعة أهداف دون رد، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري المصري الممتاز.